الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دعاء راشد : الشاطر يتولي كافة الأمور في البلد ..وكتائب القسام مسؤولة عن خطف زوجي

قالت دعاء رشاد، زوجة رائد الشرطة محمد مصطفي الجوهري، أحد الضباط المختفين أن كتائب عز الدين القسام اعلنت مسئوليتها عن خطف الضباط المصريين وأنه تم نقل الضباط المختطفين من شارع عمر المختار إلى ملعب برشلونة بغزة .
واضافت رشاد أن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين هو من يقود زمام الأمور في البلد ،وأن جماعة الإخوان المسلمون يزرعون أجهزة للتجسس على كافة مؤسسات الدولة ،مؤكدة أن حركة حماس جزء من الإخوان المسلمين وتتعامل مع الشعب المصري كما يتعاملون مع الصهاينة.
وقالت رشاد -خلال استضافتها ببرنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة تون تى فى - : " رئيس الجمهورية محمد مرسى عندما جلسنا معه أخبرنا بعدم معرفته بالقضية وقال أعطوني دليلا على خطف حماس للضباط مؤكدة ان الدليل موجود حيث ذكرت للمسئولين أسماء الخاطفين الحقيقية واضافت : المخابرات المصرية لم تزودني بأي معلومات في أي قضية وتساءلت رشاد ماذا يصمت المشير طنطاوى حتى الآن ؟.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.