الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 04:51 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ جنوب سيناء للاعلام الاجنبى: شرم الشيخ أمنة و لم تتأثر بالاحداث السياسية فى مصر

فى تصريحات اعلامية أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة, أن شرم الشيخ آمنة تماما جاء ذلك خلال حديث المحافظ مع عدد من وسائل الإعلام الأوكرانية المرئية والمقرؤة في إطار اللقاءات التي يجريها مع الوفود الإعلامية العالمية لتنشيط السياحه بشرم الشيخ خاصة وجنوب سيناء عامة .
ودعا فودة الشعب الأوكراني إلى زيادة الوفود القادمة إليها مشيرا إلى أن تأثيرالأحداث السياسية على شرم الشيخ ليس ملحوظا بدرجة كبيرة.
وأوضح محافظ جنوب سيناء أن نسبة الإشغال بفنادق شرم الشيخ تبلغ نسبتها حاليا 63 % تقريبا ومن المنتظر أن ترتفع خلال أعياد تحرير سيناء وشم النسيم .
وأكد المحافظ لوسائل الإعلام الأوكرانية أن هناك مشروعا يتم إنشاؤه بشرم الشيخ على مساحة 7 مليون متر مربع به أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم لمستثمر سعودي بتكلفة تبلغ حوالي 2 مليار دولار.
وأشار إلى أن هناك مشروعات عملاقة أخرى مثل إنشاء الجراج متعدد الطوابق الذي يسع 1500 سيارة ومتحف وكافيهات وسوق على غرار خان الخليلي وقاعات مؤتمرات ومشروع سياحي ضخم به أكبر نافورة راقصه في الشرق الأوسط .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.