الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حماس تعلن القبض على جواسيس إسرائيل فى قطاع غزة

فى تصريحات لوكالة فرانس برس ان اكد الناطق باسم وزارة الداخلية في حكومة حماس ان اجهزة وزارتها اعتقلت عددا من المتعاونين مع اسرائيل بعد انتهاء حملة "التخابر" في قطاع غزة.
وقال اسلام شهوان"اجهزة الامن قامت منذ امس (الجمعة) باعتقال عدد من العملاء مع الاحتلال الاسرائيلي وذلك بعد انتهاء الحملة ضد التخابر" من دون ان يحدد عددهم، موضحا ان عددا من المتعاونين مع اسرائيل "سلموا انفسهم خلال الحملة".
واشار الى ان "عدد العملاء بشكل عام في قطاع غزة ليس كبيرا وهذه الظاهرة في طريقها للانحسار"، مشددا على ان وزارته "تبذل جهودا كبيرة في اطار خطة وضعتها للحد من ظاهرة العملاء لاكبر قدر خلال عام 2013".
من جهة ثانية، ذكر مصدر امني فضل عدم ذكر اسمه ان "عددا (لم يحدده) من المتخابرين مع الاحتلال الصهيوني هربوا من قطاع غزة عبر الحدود (بين القطاع واسرائيل) من بينهم اثنان هربا الجمعة عبر الحدود في شمال قطاع غزة".
واعلنت داخلية حكومة حماس الخميس انتهاء مهلة استمرت لشهر قامت خلالها بمنح مهل للمتخابرين مع اسرائيل لتسليم انفسهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.