الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

نقابة الصحفيين تدين حملة التشهير ضد حنان فكرى.. والمجلس يقرر ملاحقة المتورطين فيها

أدان مجلس نقابة الصحفيين بشدة حملة التشهير والتحريض الخطيرة وغير المسبوقة التي تعرضت لها الزميلة حنان فكري عضو مجلس النقابة والتي تورطت فيها عدد من وسائل الاعلام استناداً إلي بيان من جهة مجهولة تضمن أكاذيب ووقائع مختلقة تهدف إلي إثارة الفتنة الطائفية والتحريض علي الزميلة .
وكان المجلس قد تلقي شكوي من الزميلة مى محمود عطية، والتي تعمل في جريدة "المختار الاسلامي" ولم تتضمن الشكوي أي إشارة إلي أي معنى من المعاني الخطيرة التي نشرت بالبيان حيث ورد نصاً بالشكوي "أنه أثناء تغطيتها الصحفية لندوة "تصاعد الرؤي الرجعية ضد المرأة وبعد أن طلبت التعقيب فوجئت بالسادة منظمي الندوة يحاولون الشوشرة علي ومهاجمتي حتي قبل أن أبدي رأيي وفوجئت بالزميلة حنان فكري عضو المجلس تتعدي علي بالالفاظ متهمة إياي بالرجوع إلي عصر الأماء متهكمة علي بطريقة لا تليق بصحفية"
كما تلقى المجلس شكوى أخرى من الزميلة حنان فكري تطالب فيها بالتحقيق مع الزميلة مي عطية لما ورد في شكواها من وقائع غير حقيقية كما طالبت بالتحقيق مع من أصدروا البيان المختلق ومن قاموا بنشره دون التحقق مما ورد فيه من معلومات مكذوبة تستهدف إثارة الفتنة الطائفية والتحريض ضدها استنادا لما ورد في سي دي الندوة.
وقد فوجيء المجلس ببث ونشر بيان ما يسمى بحركة " صحفيون من أجل الإصلاح "علي عدد من وسائل الاعلام دون تحقق مما ورد فيه من إدعاءات كاذبة، ولذا قرر المجلس تحويل أي صحفي تورط في نقل هذه المعلومات المضللة ، إلي جهات التحقيق .
كما قرر المجلس التحقيق في الشكويين المقدمتين من الزميلتين مي محمود عطية وحنان فكري والـ "سي دي" الذي إستند إليه المروجون لهذه الاتهامات.. كما تقرر ملاحقة كافة وسائل النشر التي نشرت هذا الخبر المكذوب بكافة الوسائل القانونية والنقابية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.