الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مئات الباكستانيين يحيون الذكرى الثانية لزعيم تنظيم القاعدة الراحل

مازال زعيم تنظيم القاعدة الراحل ،أسامة بن لادن غائبا حاضر عن الأحداث السياسية التى يشهدها العالم ،تظاهر حوالى 500 إسلامي اليوم الخميس في جنوب غرب باكستان لإحياء ذكرى زعيم القاعدة أسامة بن لادن بعد عامين تماما على مقتله في عملية أمريكية في شمال البلاد، بحسب مراسل وكالة فرانس برس.
وتظاهر حوالى 450 عنصرا بقيادة الفصيل الموالي لطالبان في حزب جمعية علماء الإسلام الذي يتزعمه الملا عصمت الله وهتفوا "يحيا الجهاد ويحيا الملا عمر" زعيم طالبان، وحمل بعضهم صور بن لادن.
وألقى المسئول في الجمعية الملا عبد الستار شيستي كلمة وجه فيها تحية حارة لبن لادن "بطل الإسلام الذي قتله عملاء أمريكيون وباكستانيون"، بحد قوله. وتابع "إن شهادته أعطت زخما جديدا للجهاد ضد القوى العدوة للإسلام".
وقتل بن لادن في 2 مايو 2011 في عملية كوماندوس سرية نفذتها القوات الخاصة الأمريكية في المنزل الذي كان يقيم فيه منذ سنوات في أبوت آباد في شمال باكستان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.