الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن يصل للقاهرة

وصل الرئيس محمود عباس "أبو مازن" عصر اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي قادما من عمان، وكان في استقباله بمطار القاهرة الدولي الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم المصري والسفير الفلسطيني بمصر الدكتور بركات الفرا والنائب الفلسطيني عزام الأحمد مسئول ملف المصالحة الفلسطينية .
وصرح الدكتور بركات الفرا السفير الفلسطيني بالقاهرة بأن لقاء مرتقبا وهاما سيجري بين الرئيس محمود عباس أبو مازن والرئيس المصري الدكتور محمد مرسي غدا الخميس بقصر الاتحادية .
وأوضح الفرا بأن زيارة الرئيس أبو مازن تاتي تلبية لدعوة الرئيس محمد مرسى وسيتناول الرئيسين ما يجري من أحداث وانتهاكات خطيرة بحق المسجد الأقصى على أيدى المستوطنين ومحاولاتهم لهدم المسجد الأقصى واقتسام باحاته ومنع آذان العشاء لأول مرة، وقيامهم بوضع نجمة داود على حائط البراق ومنعهم المسيحيين من الذهاب إلى كنيسة القيامة خلال سبت النور الماضي.
وأضاف الفرا بأن لقاء الرئيسين المصري والفلسطيني سيتناول ملف المصالحة الفلسطينية ونتائج زيارة الوفد العربي إلى واشنطن وتطورات عملية السلام بين إسرائيل وفلسطين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.