الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”البلتاجى ”ينتقد قرار النيابة العامة بضبط وإحضار عصام سلطان وصبحى صالح

انتقد الدكتور محمد البلتاجي القيادي الاخواني إصدار النيابة العامة قرارات ضبط وإحضار مفاجئة واستدعاء العديد من نواب مجلس الشعب السابقين وطلب رفع الحصانة عن النائب صبحي صالح بسبب تعليقهم على حكم المستشار أحمد رفعت في قضية مبارك – "والذي تضمن الحكم ببراءة جميع مساعدي وزير الداخلية السابق"
وقال البلتاجي في صفحته الخاصة علي الفيس بوك "البلاغات لم يبدأ التحقيق فيها طوال سنة كاملة ، لماذا تم تحريك الموضوع فجأة الآن !!! عقب تحركات رسمية لبعض النواب السابقين وعلى راسهم عصام سلطان بمطالبة مجلس القضاء الأعلى برفع الحصانة عن المستشار احمد الزند للتحقيق معه وبطلب احالة المستشار عبدالمجيد محمود للمساءلة التأديبية وبطلب مخاصمة أعضاء المحكمة الدستورية فيما وقعوا فيه من خطأ جسيم باقحام الجيش والشرطة في الشان السياسي وبعد موقف هؤلاء النواب الداعم لمقترح تعديل قانون السلطة القضائية بل ولقانون جديد للمحكمة الدستورية !."
وأضاف هل هذا التحقيق الآن امر طبيعي تأخر لمدة سنة وجاء بالصدفة عقب هذه التحركات!!! (ويكون هذا من باب المصادفة والبطء في التحقيقات) أم هي استجابة لتهديدات الزند لخصومه هؤلاء في كل المؤتمرات والاجتماعات السابقة!!! ام هو ضغط وتهديد وارهاب لهؤلاء النواب حتى يتوقفوا عن هذه المطالبات والتحركات ويتراجعوا عن دعمهم لمشروع القانون ؟ أم هو شيء آخر غير هذه التفسيرات لا نعرفه ومن حقنا ان نعرفه ؟.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.