الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

على: أجهزة الأمن تبحث عن تابعين لحركة حماس تسللوا الى مصر.. والجيش سيحسم أمره يوم 30 يونيو

قال الدكتور عبد الرحيم علي رئيس المركز العربي للدراسات والأبحاث، أن اجهزة الأمن تبحث الآن عن بعض اعضاء حركة حماس الذين تسللوا فى أوقات مختلفة وموجودين فى أماكن مختلفة غير معلومة حتى الآن.
مضيفا، أن كل مكان يمكن أن يتواجدوا به، لن يستطيعوا أن يخرجوا منه وأنه تم إرسال قوات محترفة للتعامل معهم، وبالتالي لن يستطيعوا الوصول إلى التجمعات الجماهيرية على الإطلاق ولا مجال أمامهم إلا أن يسلموا أنفسهم أو يقتلوا.
وأضاف عبد الرحيم، أن التنظيم الدولي بدأ فى اتصالات عاجلة بالمرشد العام للجماعة، محمد بديع، يطالبة فورا بإيجاد حل وإصدار الأمر إلى مرسي بالتنحي فورا، حفاظا على التنظيم الدولي للجماعة لعدم الفتك به عبر حكومات الدول العربية والحكومات الأجنبية بعد انهيار جماعة الإخوان في مصر.
وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " فى الميدان " على قناة التحرير أن التنظيم الدولي للإخوان يطاب المرشد العام بالتخلي عن مرسي وأمره بالتنحي قبل يوم 30، والذي أسموه بالطوفان في مصر.
وأضاف علي، أن يوم 30ليلا سوف يحسم الجيش قراره بالوقوف الكامل ضد من باعوا وطنهم وتجسسوا عليه وضد من أدخلوا عناصر حماس لتقتل الناس، وأن المخابرات العامة والحربية تعمل جاهدة للوصول إليهم، وقال أن الإخوان أعطوا تعليمات لكل عناصرهم بعدم النزول إلى القاهرة أو المظاهرات ودفعوا بالأحزاب الإسلامية والأحزاب الصغيرة للنزول لكي تقتل بالنيابة عنهم، وأن خيرت الشاطر والبلتاجي يقودون الجماعة إلى الانتحار المادي، مؤكدا أن "طوفانا بشريا سيخرج لإسقاط نظام الإخوان الفاشل"، وأن الإخوان أمامهم حل واحد، وهو مغادرة مرسى قصر الرئيس تماما.
واختتم علي بأن الإخوان جمعوا الشباب من محافظات الصعيد بالمال مستغلين فقرهم وعوزهم ومتلاعبين بمشاعرهم الدينية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.