الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لليوم السابع والعشرين على التوالى ..انطلاق مسيرة من”الثقافة ” إلى ميدان التحرير

لليوم السابع والعشرين على التوالى ، يستمر عدد من المثقفين والفنانين اعتصامهم بمقر وزارة الثقافة بالزمالة حتى رحيل النظام وإقالة الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة ، وأعلن المعتصمون عن تنظيم مسيرة تنطلق من مقر الوزارة فى الرابعة من عصر اليوم وحتى ميدان التحرير على أن يخرج عدد منهم عقب ذلك فى مسيرات للاتحادية.
وجدد المبدعون تأكيدهم على ضرورة الحفاظ على سلمية المظاهرات واحترام حق الجميع فى التظاهر والتمسك بكافة الأدوات السلمية خاصة فى تلك الظروف الدقيقة التى تمر بها مصر.
ويحرص معتصمو وزارة الثقافة على تنظيم عملية الاعتصام داخل الوزارة، والتنسيق بين المعتصمين حتى لا يخلو موقع الوزارة ويتم فض الاعتصام، و تنظيم مسيرات المثقفين والفنانين بالشوارع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.