الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تفرض تأشيرة دخول على المواطنين السوريين وتؤكد: لا تقتربوا من السياسة

أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية اليوم أن قرار السلطات المصرية فرض تأشيرة دخول على المواطنين السوريين هو قرارُ يتعلق بالظرف الحالى والمؤقت الذى تمر به مصر، وأنه لا يؤثر بأى حال على الموقف المصرى المبدئى الداعم للثورة السورية ولنضال الشعب السورى بتنوعه وفئاته وقواه السياسية المختلفة والتى تسعى إلى تحقيق آمال وتطلعات مشروعه فى ديمقراطية تعددية تراعى حقوق جميع السوريين وتؤمن له حياة كريمة بصرف النظر عن عرقهم أو دينهم أو مذهبهم وهو الموقف الذى ستمضى مصر فيه بكل إمكاناتها كما كان عهدها دائماً .
وطلب المتحدث الأخوة السوريين الذين يقيمون فى مصر أو يرغبون فى الإقامة فيها ضمن الإطار القانونى للدولة المصرية أن يراعوا الموقف الأمنى الذى تمر به البلاد حالياً وأن يتفهموا طبيعه هذا الإجراء الذى لا ينتقص من العلاقة التاريخية بين الشعبين المصرى والسورى الشقيقين أو ما تقدمه مصر من تسهيلات للإشقاء السوريين المتواجدين فى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.