الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. حملة ”تمرد” تدعو لإفطار جماعي ضخم بميدان التحرير

يدأ الاحتشاد من فجر اليوم الجمعة بالتحرير والاتحادية، وسيتواصل مع أداء صلاة الجمعة، ثم الإفطار الجماعى الذى تنظمه القوى الوطنية فى التحرير وأمام قصر الاتحادية وبمساهمات ومشاركات شعبية فى الوجبات والمشروبات وغيرها، ثم أداء صلاة العشاء والتراويح.
علما أنه قد دعت حملة "تمرد" لإفطار جماعي ضخم بميدان التحرير اليوم الجمعة ، ضمن الحملة التي أطلقها عدد من القوى الوطنية والثورية، من بينها التيار الشعبى المصرى وجبهة الانقاذ وعدد آخر من القوى والحركات والأحزاب، دعوة لجماهير الشعب المصرى للاحتشاد بدءاً من فجر اليوم بميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية، وذلك بهدف تأكيد استمرار الاحتشاد السلمى للشعب المصرى لضمان استكمال ثورته التى بدأها فى 25 يناير وتصحيح مسارها الذى بدأ مع موجة 30 يونيو والحفاظ على مكتسباتها.
وينتظر أن تنظم أمسية فنية وثقافية وشعرية فى التحرير والاتحادية عبر منصات القوى الوطنية والسياسية المنظمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.