الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 06:57 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمال السكك الحديدية ينهون وقفتهم على رصيف مترو الشهداء للمطالبة بتطهير وزارة النقل من الإخوان

أنهى العاملين بهيئة السكك الحديدية وقفتهم على رصيف محطة مترو الشهداء للمطالبة بتطهير وزارة النقل من أعضاء جماعة الإخوان الذين جاء بهم وزير النقل الإخوانى السابق حاتم عبد اللطيف ، وقال بهاء مطاوع، أحد القيادات العمالية بالمترو إن هذه الوقفة خاصة بمجموعة من العاملين بالسكة الحديد ولا علاقة لعمال المترو بها، لافتا إلى أنه لا يوجد أى من العاملين بالمترو دعا لهذه الوقفة.
وأضاف مطاوع، أنه تم الزج بالعاملين بالمترو على أنهم مشتركون فى تلك الوقفة على غير الحقيقة، داعيا العاملين بالسكة الحديد إلى تنظيم احتجاجاتهم فى هيئتهم وليس بالمترو، لانهم حريصون على انتظام العمل خلال هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، ويفضلون منح فرصة لوزير النقل الجديد لإعادة ترتيب الوزارة من الداخل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy