الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة تنفى حبس ”احمد دومة ” و تؤكد :التحقيقات ما زالت جارية

نفى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة الكلية المستشار وائل شبل، بصورة قاطعة، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ووسائل الإعلام، حول صدور قرار من النيابة بحبس الناشط السياسي أحمد دومه لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بخرق قانون التظاهر والتجمهر والتعدي على موظفين عموميين، أثناء أحداث تسليم مؤسس حركة شباب 6 أبريل أحمد ماهر لنفسه لإجراء التحقيق معه بمعرفة النيابة في اتهامات مشابهة.
وأكد المستشار شبل- في تصريح صحفي له الثلاثاء- أن التحقيقات مع أحمد دومه لا تزال مستمرة بمعرفة النيابة، ولم يصدر حتى الآن أي قرار بشأنه.
وطالب المستشار شبل وسائل الإعلام بتحري الدقة والتحلي بروح المسئولية فيما تكتبه وتنشره منسوبا للنيابة العامة، منعا لإثارة البلبلة وحتى لا تقع تحت طائلة المساءلة
القانونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.