الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالدايم: كادر الأطباء متوقف على موافقة وزارة المالية

صرح الدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء
بأن النقابة تنظم ورشة عمل عن تطوير مشروع علاج
الأطباء وأسرهم يوم الاثنين المقبل الموافق 30 يناير ويدير الورشة الدكتور إبراهيم مصطفى مدير مشروع العلاج ويعرض خلالها خطة تطوير المشروع وأهمها إدراج العلاج كخدمة من خدمات المشروع .
وأكد أيضا انه قام بالاجتماع مع الدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة لمناقشة تكليف أطباء المناطق الحدودية ومحافظات جنوب الصعيد بجانب المقترح الذى تقدمت به لجنة الشباب لحزمة من الحوافز والتسهيلات التى تجذب أطباء التكليف بهذه المناطق مشيرا الى انه تم الموافقة على مطالب هؤلاء الأطباء والتى تتمثل فى السماح للأطباء للالتحاق في نيابات طب الأسرة بالزمالة المصرية من بداية التكليف مع صرف حافز 300% لهم طبقاً للقواعد
وأضاف بان هذه الموافقة ستتم بعد الرجوع لوزارة المالية للتأكيد على توفير الاعتمادات لهذه المقترحات حتى ترى النور ولا تكون كبعض القرارات التي لم يكن لها تمويل وأدى ذلك الى تعثر في تنفيذها ,وسنوافيكم بالنص النهائي للقرار بعد وصوله الى النقابة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.