الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر تتخطى أزمة تسويق ”كاريوكا” من خلال الإنترنت

قام مخرج مسلسل كاريوكا عمر الشيخ برومو للمسلسل وتم عرضه على الانترنت ويوتيوب في محاولة لإنعاش التسويق، في محاولة منه لتخطي أزمة تعثر التسويق التي يعاني منها المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر.
فقد فوجئ المنتج محمد فوزي بتراجع التسويق بنسبة 33٪ بعد الثورة والظروف التي مرت بها البلاد وتركت أثرًا واضحًا على الاقتصاد مما أدى لتراجع عدد كبير من القنوات الفضائية عن شراء المسلسل ولا تزال خمس قنوات فضائية لم تحسم موقفها ولم توقع عقد شراء المسلسل مما جعل المنتج يشعر بقلق من الخسائر المادية خاصة أن المسلسل تكلفت ميزانيته حوالي 35 مليون جنيه حتي الآن وما زال أمامه ما يقرب من 50 يومًا بعد أن انتهى فريق العمل من تصوير حوالي 75 يومًا.
ومن جانب آخر تقوم حاليًا الشركة المنتجة ببناء شارع عماد الدين في مدينة الإنتاج الإعلامي الذي يستغرق بناؤه ما يقرب من 15 يومًا خاصة أن المشاهد تتطلب التصوير في أماكن مختلفة لإبراز معالم الشارع بشكل كبير من الكباريهات وأكد فريق العمل أن هناك برومو آخر يتم تصويره بعد انتهاء التصوير بشكل كامل يتضمن مشاهد متنوعة من الداخلي والخارجي. بشكل أفضل من البرومو المبدئي الذي تم تصويره وعرضه مؤخرًا .
يشارك في بطولة المسلسل عزت أبو عوف وفادية عبد الغني ومحمد رمضان وعدد كبير من الممثلين ومن تأليف فتحي الجندي ويتضمن السيرة الذاتية للراقصة الراحلة تحية كاريوكا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.