الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضل شاكر فى تصريحات نارية: أطالب وردة بارتداء الحجاب.. ولا أعترف بفنانى الساحة اللبنانية

المطرب اللبناني فضل شاكر فتح نيران الاتهامات والسباب علي نجوم الطرب اللبنانيين ، حيث قال فضل كلمات حبسها لفترة طويلة بداخله ، قائلا"أنا لا أعترف بفناني الساحة اللبنانية، لأن قلوبهم سوداء وهم ليسوا بفنانين".
وايضا فجر القنبلة النارية بتصريح اخر قائلا "يارا لا اجد لها صفة. لكن، هي وغيرها من الفنانين "مش شبعانين في بيوت اهلهم". لو كانوا شبعانين لكانت لديهم نخوة ونفس عزيزة". وبخصوص عاصي الحلاني قال: "انا عندي مأخذ عليه يوم اختلفت مع راغب علامة، حينها وقف عاصي إلى جانبه، وهو ما اعتبره موقفًا طائفيًا".
وتابع تصريحاته قائلا "أنا أحب الفنانة وردة كثيرًا، ولأني أحبها ادعوها لكي تتوقف عن الغناء، وتقوم بأداء فريضة الحج وتتحجب احترامًا لسنها"، "أما مايا دياب فغيمة سوداء ولا يعجبني فيها شيء".
وأضاف في حوارله بمجلة "سيدتي نت" "وبالنسبة لرامي عياش كان التصريح سيئ للغاية حيث قال ما هذا الوعاء الفارغ "شو هالتنكة المصدية" (الصدئة)؟، ربي يتوب عني من هذه المصلحة كي أتخلص من الحرام"، وبخصوص شركة "روتانا"، قال: "علاقتي سيئة بـ "روتانا"، كلهم كاذبون والذي صبرني عليها حبي للأمير الوليد بن طلال والأستاذ سالم الهندي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.