الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام سلطان للكتاتنى: ثورة 25 يناير هى أساس الحكم ومصدر الشرعية فى مصر

طالب عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب بالعمل على تنفيذ كافة مطالب الثورة, مؤكدا في خطاب للكتاتني رئيس مجلس الشعب, أكد فيه أن تنفيذ أهداف الثورة يكون بسن التشريعات وليس إصدار بيانات.
وجاء ذلك الخطاب اعتراضا من سلطان على انتهاء جلسة المجلس يوم الثلاثاء الماضي – و التي ناقشت حقوق الشهداء والمصابين ومحاكمة القتلة والمجرمين بإصدار بيان في هذا الشأن.
ودعا سلطان الكتاتني بالتبكير بعقد الجلسة القادمة صباح السبت “بعد غد” بدلا من الثلاثاء المقبل وذلك لمناقشة إقرار القوانين.
وأشار سلطان فى خطابه الى ضرورة البدء بحسم مسألة الشرعية التى ثار حولها جدل كثير خلال عام كامل دون مبرر, لتصدر فى قانون من سطر واحد وهى : “ثورة 25 يناير هى أساس الحكم ومصدر الشرعية فى جمهورية مصر العربية وتلتزم كافة مؤسسات وهيئات وأجهزة الدولة بتحقيق أهدافها .
وكان سلطان قد انتقد أيضا فى خطابه الإجازة التي يمتنع فيها المجلس عن عقد جلساته والممتدة حتى الثلاثاء القادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.