الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. سمير غطاس: هناك 14 قياديا بتنظيم القاعدة دخلوا مصر فى عهد المعزول

قال الدكتور سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية، خلال حواره مع الإعلامية رانيا بدوى مقدمة برنامج " فى الميدان" والذي يذاع عبر فضائية " التحرير"، إن طريقة قتل الشهيد اللواء محمد السعيد تمت بنفس طريقة قتل الشهداء محمد مبروك وأبو شقرة.
وأشار إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بمظاهرة ليلية فى يوم مقتل الشهيد محمد مبروك لشغل الشرطة وقت مقتله، كاشفاً أن أحد زملاء مبروك طلب منه أن يسلك الطريق الذي تم اغتياله فيه !!.
وأضاف أنه مصر تواجه حربا دولية تشارك فيها ثلاث مخابرات دولية، مشيراً إلى الولايات المتحدة وقطر وتركيا، قائلاً: يجب تجنيد كل المواطنين لمواجهة الإرهاب وذلك بالإبلاغ عن أى عناصر إرهابية أو أى معلومات تخدم أجهزة الأمن.
وتابع رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية، أن هناك 14 قياديا بتنظيم القاعدة دخلوا مصر فى عهد المعزول، لافتاً إلى استيطان تنظيم القاعدة لليبيا كمركز لتدريب العناصر الإرهابية ومن ثم تصديرها إلى مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.