الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. أحمد كريمة يطالب الجيش بضرب حماس وكتائب القسام داخل غزة

طالب الدكتور أحمد كريمة، الأستاذ بجامعة الأزهر، خلال حواره مع التليفزيون المصرى الحكومة المصرية، بضرب حركة "حماس" وكتائب القسام وغيرها في قطاع غزة وإبادتها اقتداءً بالرئيس الراحل أنور السادات الذي قال إنه "ضرب ليبيا" في عقر دارها مما أوقف "الإرهاب، مشيرا إلى تورط الحركة في نشاط محظور على الأراضي المصرية.
كما طالب كريمة، بتشكيل حكومة حرب تدير شؤون البلاد في الظرف الراهن، وذلك وفقا لما جاء في تسجيل فيديو له من برنامج على التليفزيون المصري.
وكان كريمة قد شدد على أن حركة "حماس" جماعة إرهابية وفقا للتصنيف العالمي بحسب وصفه، وذلك في تسجيل سابق رفع في الانترنت في نوفمبر الماضي.
وأضاف في هذا الفيديو أنه ينبغي لـ "حماس" أن تحل مشاكلها بنفسها فيما يتعلق بالأكل والشرب والدواء وألا تصدر مشاكلها لمصر، مشيرا إلى أن بلاده تحملت بما فيه الكفاية، واصفا "هؤلاء" بأنهم يتاجرون بالقضية الفلسطينية وبالإسلام، مناشداً الحكومة والشعب المصري "بخلع أيديهم تمامًا عن مسألة فلسطين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.