الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. غناء أيتن عامر وبوسى و”فؤش” في عيد ميلاد نجل بسمة وهبة

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع على مشاركة الإعلامية بسمة وهبة الاحتفال بعيد الحب داخل أحد المطاعم بمنطقة المهندسين، باﻹضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاد نجلها "عبد الرحمن أسامة"، والذي حضر خصيصاً من السعودية لمشاركة والدته الاحتفال بعيد ميلاده وعيد الحب.
وكان من بين الحضور النجم الكبير محمد فؤاد ونجله عبدالرحمن، والفنانة مي كساب، والنجمة أيتن عامر، وشريف باهر، ونرمين زعزع، وهبة عبدالحكيم، وسحر حسن وطارق العتر، كما حضرت الحفل روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق، التي حضرت برفقة زوجها الرائد حامد الشال، ويعد هذا الظهور هو الأول لروتانا بعد تعافيها من الحمل.
وأحيت أولى فقرات الحفل المطربة ريهام مصطفى التي قدمت عدد من الأغاني الشرقية والغربية واختتمت أخر فقرات الحفل المطربة الشعبية بوسي، وتخلل الحفل أغنيتين للفنانة أيتن عامر، الأولي غربية قدمتها بمشاركة ريهام والأخرى شعبية قدمتها مع بوسي ونالتا إعجاب الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.