الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حزب ”المؤتمر”: حادث ”البراجيل” هدفه الأول ضرب الاقتصاد المصري

فى بيان له صدر منذ قليل ، أدان حزب المؤتمر العمل الإجرامي الخسيس الذي قام به أنصار الجماعة الإرهابية اليوم بتفجير عدد من السيارات المحملة بأنابيب بمنطقة البراجيل شمال محافظة الجيزة مما أدى إلى انفجار 3000 أسطوانة غاز.
وطالب المهندس معتز محمود، نائب رئيس الحزب،الجهات الأمنية بتشديد الحراسة على المنشآت الحيوية، مؤكدًا أننا فى حالة حرب مع الإرهاب الذى لا يعرف دين أو وطن، مؤكدًا أن الحادث يعتبر نقلة نوعية فى العمليات الإرهابية التي تتعرض لها البلاد بدعم من جهات خارجية.
وأشار إلى أن الحادث اليوم هدفه الأول ضرب الاقتصاد المصري، بعد أن أصاب الإرهاب "صناعة السياحة" فى مقتل وشرد آلاف العاملين فيها، بهدف إسقاط الدولة وتحويل البلاد لساحات حرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.