الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى سلامة يشارك فى مهرجان المنطاد بسويسرا

عاد النجم هانى سلامة إلى مصر بعد أن شارك فى المهرجان الدولى للمنطاد بسويسرا، وصرح هانى بأنه كان سعيد جدا بدعوته للمشاركة فى هذه التجربة المثيرة ، حيث احتشد الآلاف من هواة منطاد الهواء الساخن من كل الأعمار ومن مختلف دول العالم فى منحدرات جبال الألب المغطاة بالجليد فى "شاتو دوكس" فى "كانتون فود" بسويسرا لمشاهدة ما يزيد على 100 من أمهر طيارى ومحترفى المنطاد من أكثر من 20 دولة، وهم يستعرضون مهاراتهم ضمن المهرجان الدولى للمنطاد الذى اختتم مؤخرا.
ويعد هذا المهرجان الدولى من أهم الأحداث السنوية فى مدينة المنتجعات فى جبال الألب، حيث يستقطب الحدث الآلاف من زوار وعشاق المنطاد، الذين يستمتعون بالطقس الشتوى القارس الذى تعيشه المنطقة فى شهر يناير، وكان النجم الشاب والممثل السينمائى هانى سلامة هو نجم الحدث هذا العام، حيث حلق فوق المنحدرات المغطاة بالجليد بوصفه ضيفا لميشيل برميجيانى مؤسس العلامة السويسرية، وقد شارك هانى سلامة فى مهرجان منطاد برميجيانى فلورييه.
وإلى جانب رحلات المنطادات الملونة بمختلف الأشكال والأحجام كانت هناك عروض للطائرات الشراعية وطيران المظلات وبدلات الطيران بالأجنحة وأعمال بالبراشوت، وكذلك الطائرات الاستعراضية.
وفى ختام هذا العرض الرائع كان هناك عرض الصوت والضوء "نايت جلو" الذى استمتع به الحضور وشمل المناطيد المضاءة والألعاب النارية والرقصات وحتى طائرات المظلات الليلية، كما كان هناك حفل ضخم لطيور الليل فى القرية، وذلك فى عطلة نهاية الأسبوع والتى استمرت حتى الرابعة صباحا لتعزف أشهر ألحان وأغانى الفريق السويدى الشهير " آبا " الذى حقق أعلى مبيعات فى تاريخ موسيقى البوب خلال الأعوام من 1974 وحتى 1982 لتبيع ألبوماتهم الموسيقية أكثر من 200 مليون ألبوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.