الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ضبط المتهمين بقتل تاجر وسائق فى الطالبية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من إلقاء القبض على اثنين من المتهمين بقتل تاجر وسائقه بمنطقة الطالبية، وأفادت التحريات أن خلافا نشب بين المجنى عليه وأخرين على ملكية قطعة أرض مما دفعهم لإطلاق النار عليه، ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهمين وجارٍ إعداد الأكمنة للقبض على 7 متهمين أخرين، وحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.
تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بإطلاق أعيرة نارية وسقوط ضحايا أسفل الطريق الدائرى بمنطقة الطالبية، فكلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث وإجراء التحريات.
وبانتقال المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ومعاونيه الرائدان غسلام الدينارى ومصطفى على إلى مكان البلاغ تبين من خلال التحريات أن إطلاق النار أسفر عن مقتل تاجر وسائق نتيجة إصابتهما بالرصاص، حيث عثر عليهما داخل سيارة ملاكى مفارقين الحياة بمكان الحادث.
وتوصلت التحريات أن خلافا نشب بين المجنى عليه وبين آخرين بسبب الخلاف والتنازع على ملكية قطعة أرض وفور وصول المجنى عليهما إلى المكان أطلق الطرف الثانى الرصاص مما أسفر عن مقتلهما ولاذوا بالفرار.
وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من المتهمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.