الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى عياش: هذه هى تفاصيل مشكلتى مع أحمد عدوية

خلال ظهوره كضيف فى برنامج "المتهم" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال كشف رامي عياش حقيقة خلافه مع هادى شرارة وأحمد عدوية ووائل كفورى.
ورد رامى على انتقاد الموزع الموسيقي هادي شرارة له, قائلا: "أحترمه وأحترم زوجته الفنانة كارول صقر كثيراً, لكن أنصحه بعدم إجراء مقابلات إعلامية ينتقد فيها الفنانين". وعن سبب الخلاف بينه وبين أحمد عدوية, أوضح رامي عدم وجود خلاف مع الأخير, وقال :"جمعني ديو ناجح جداً بعدوية, وأنا أقيم حفلات منذ العام 1998 في مصر, ولكن من خلال هذه الأغنية تقربت من الشارع المصري كثيراً, الموضوع يتعلق بإبن الفنان الكبير عدوية, لكنني أحب أحمد كثيراً وأحترمه".
وحول اتهامه بإفشال مشروع فيلم يجمعه بالنجم وائل كفوري, من إخراج سعيد الماروق, أكد رامي مطالبته شخصياً بأن يكون كفوري معه في الفيلم, وتابع قائلا:" أعتقد أن الرفض جاء من وائل, لست أنا من عرقل المشروع."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.