الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد الغفار شكر: يجب توحيد قوى اليسار وصياغة برنامج نضالى مشترك

طالب عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بضرورة وحدة اليسار المصري الذي يشارك فيه كلا من التحالف والاشتراكي المصري بالإضافة إلى كل قوى اليسار بمحافظة الدقهلية إلى جانب ضرورة صياغة برنامج نضالي مشترك بين الحزبين لاتخاذ قرار ينبع منهما معا من أجل تحقيق رأى واحد يتفق عليه الجميع كان هذا أثناء اجتماع الأمانة العامة للحزب الذي تم بالأمس لمناقشة الأوضاع التي يتم اتخاذها لاختيار مرشح الرئاسة القادم .
وأكد على أنه تقرر تشكيل فريق عمل يتكون من أربعين عضو وعضوة من محافظات مصر وخبرات مختلفة لتنظيم زيارات بها من أجل استكمال عملية بناء الحزب مشيرا إلى أنه سيقوم بالتوجه لكل محافظة لكى يتعرف على مدى سير العمل بها . والجديربالذكر أن أحزاب التجمع والتحالف الشعبي والاشتراكي المصري سيعقد اجتماعاً الثلاثاء القادم لمناقشة آليات التنسيق بين الأحزاب الثلاثة وتوسيع مجالات المشاركة في المواقع الجماهيرية المختلفة لهذه الأحزاب الثلاثة وخاصة الموقف من انتخابات الرئاسة والدستور المقبلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.