الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الشعبية لمناهضة أخونة مصر” تتهم 6 إبريل بالتخابر مع دول أجنبية وتتقدم ضدها ببلاغ للنائب العام

تقدم طارق محمود، المستشار القانوني للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، ببلاغ إلي النائب العام أتهم فيه حركة 6 أبريل بالتخابر مع دول أجنبية والاجتماع مع رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائلية ''الموساد'' – بحسب البلاغ.
واتهم البلاغ الذي حمل رقم 9500 لسنة 2014 كل من محمد عادل فهمي علي ، وأحمد ماهر ، ومحمد كمال بالتخابر وتلقى أموال من الخارج بلغت 65 مليون دولار.
واتهم طارق محمود في بلاغه المشكو ضدهم بالتورط فى جريمة التخابر مع دول أجنبية بغرض زعزعة الاستقرار داخل جمهورية مصر العربية وتقليب الرأى العام على أجهزة الدولة المصرية وزعزعة الاستقرار الداخلي للبلاد ومحاولة تشوية الدولة المصرية أمام المجمتع الدولى، وتلقى المقدم ضدهم البلاغ جميعا أموالا مباشرة من الخارج وكذلك من السفارة الامريكية بالقاهرة .
وأضاف المحامى فى بلاغه إن المشكو فى حقهم تأمروا مع الدول المعادية لمصر بهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى وزعزعة الإستقرار، مشيرا إلى أانه بتاريخ 18/9/2013 اجتمع كلا من المقدم ضده البلاغ الأول احمد ماهر المنسق السابق لحركة 6 ابرايل ومنيب المصرى الملقب ب '' أفرايم هالفى'' رئيس الموساد الإسرائيلى الأسبق بجمهورية التشيك حيث دار موضوع الإجتماع حول المياه والأمن القومى المصرى .
وطالب المستشار القانونى لجبهة مناهضة أخونة مصر في بلاغه بالتحقيق العاجل والفورى فى ما ورد بصدر هذا البلاغ من قيام المقدم ضدهم البلاغ وآخرين بالتخابر مع دولة أجنبية وهى الجريمة المؤثمة قانونا بنص الماد 77 فقرب (ا) (ب) من قانون العقوبات، وتفريغ السيديهات المرفقة التى تؤكد إرتكاب المقدم ضدهم البلاغ لجريمة التخابر مع دولة أجنبية،وإصدار أمر بضبط وإحضار للمقدم ضدهم البلاغ وإحالتهم لمحكمة الجنايات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.