الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الشباب والرياضة تدعم الاهلي مالياً

أكدالمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن الجلسة التي جمعته مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كانت تستهدف الحديث في العديد من الأمور المتعلقة بالرياضة المصرية بشكل عام والأهلي بشكل خاص .. وأضاف رئيس الأهلي أن أهم ما طلبه مجلس الأهلي من وزير الشباب و الرياضة في اجتماع اليوم كان دعم وزارة الشباب والرياضة للجانب الانشائي بالنادي الاهلي وتحديداً في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ..
وأضاف المهندس محمود طاهر أن وزير الرياضة تفهم الموقف ووضع النادي بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وطلب من مجلس ادارة الاهلي تقديم دراسة مالية مناسبة لكافة المنشأت التي طلب الأهلي فيها دعم الوزارة لتحديد جدول زمني مناسب لصرف هذا الدعم ..
وكان المهندس محمود طاهر ومعه كامل زاهر أمين الصندوق واللواء محمود علام مدير عام النادي قد عقدوا اجتماعا مع المهندس خالد عبد للعزيز وزير الرياضة بمقر الوزارة عصر اليوم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.