الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آمنة نصير: تزامن الانتخابات مع الإسراء والمعراج ”بشرة خير”

وجهت د. آمنة نصير، استاذ العقيدة والفلسفة والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية، النصيحة لكل المواطنين المصريين بأن يشاركوا غدا و بعد غد في التصويت لرئيس الجمهورية القادم.
وقالت: أتمنى من المصريين أن لا يضيقوا بطوابير أو بوقت ، فليس كثيرا أن يقفوا من أجل مصر يوما و يتفرغوا فيه ليؤدوا الأمانة،
وأكدت أن أبناء مصر يجب أن يقفوا في حضنها في هذه الظروف الحرجة و أن يؤدوا الأمانة و أن يقفوا أمام المتربصين و الكائدين حتى تعبر مصر هذه المرحلة بسلام.
وأضافت "نصير" في تصريح خاص لـ"صدى البلد": أنا متفائلة بتزامن التصويت مع ذكرى الإسراء و المعراج، وأسأل الله أن يسري بمصر إلى كل النور و النجاح و الفلاح.
يشار إلى أن مصر تشهد خلال الـ48 ساعة المقبلة تصويت الجمهور لرئيس الجمهورية القادم والاختيار بين كل من المرشحين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، وذلك ضمن تنفيذ الاستحقاق الثاني في خارطة الطريق المتفق عليها من جميع القوى الوطنية في أعقاب عزل نظام الإخوان المسلمين في 3

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.