الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. وكيل وزارة الأوقاف: ”لن نسمح لأي شخص مهما كان بالخطابة دون تصريح”

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "باختصار" الذى يذاع على قناة "المحور"، قال محمد عز، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، إن الوزارة أصدرت تعليمات مشددة للخطباء ألا يتجاوز مدة الخطبة 20 دقيقة.
وأضاف وكيل وزارة الأوقاف: "لن نسمح لأي شخص مهما كان بالخطابة دون تصريح".
وشدد على أنه بعد صدور قانون الخطابة، تشكلت لجنة من وزاة الأوقاف، الأسبوع الماضي، لمتابعة الأزمة مع السلفيين، ومحاولاتهم المستمرة للصعود على منابر الوزارة دون الحصول على تصاريح.
وأوضح أن اللجنة مستمرة في أعمالها حتى انتهاء كل المشكلات المتعلقة بأزمة المنابر مع بعض السلفيين، وكذلك مستمرة في تلقى الشكاوى المتعلقة باختراق قانون الخطابة، مشيرا إلى أن الوزارة اتخذت قرارًا بأن تقتصر صلاة الجمعة في المسجد الجامع دون إقامتها في الزوايا إلا في حالات استثنائية بتصريحات من الوزارة بذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.