الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إتحاد المصريين بالنمسا :30 يونيو صححت مسار ثورة 25 يناير وتفجيرات الاتحادية ”إرهاب إسود”

أعرب الاتحاد العام للمصريين في النمسا، عن خالص تهنئته للشعب المصري بمناسبة العيد الأول لثورة 30 يونيو المجيدة.
وقال بيان للاتحاد اليوم أن ثورة 30 يونيو صححت مسار ثورة 25 يونيو واسترد فيها الشعب المصري حريته ورسم خريطة مستقبله الديمقراطي بعد أن تخلص من جماعة سياسية تتخذ من الدين ستارا لها، وتمارس أقصى درجات الإقصاء والاستبداد .
ومن جانب أخر أدان الاتحاد بشدة تفجيرات قصر الاتحادية أمس، وسقوط شهيدين من أخلص رجال الشرطة المصرية منددا بممارسات الجماعة الإرهابية وتهديدها بإفساد احتفالات ثورة 30 يونيو من خلال هذه الأعمال الإجرامية الجبانة التي دأبت على ممارستها بعد أن فشلت في إدارة البلاد سياسيا على مدار عام كامل كان من أصعب الأعوام في تاريخ مصر الحديث.
وشدد الاتحاد على أن الإرهاب الأسود وجماعاته لن تنال ابدأ من مصر وشعبها الصامد الذي تخطى الكثير من الصعاب السياسية والاقتصادية عبر تاريخه.
مشيرًا إلى التضحيات الغالية لرجال الأمن في مصر وسقوط العديد من خيرة أبناء هذا الشعب من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية مؤكدا إنهم شهداء أبرار ولن تضيع دمائهم هدرا بل ستنتصر مصر قريبًا وتعود قوية ورائدة للمنطقة كلها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.