الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صباحي لـ ”أبو مازن” : القضية الفلسطينية مستقرة في وجدان الشعب المصري

التقى المرشح الرئاسي السابق، مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي السفير الفلسطيني الجديد بالقاهرة جمال الشوبكي مساء امس السبت، لإعلان تضامنه مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الهجمة الصهيونية المسعورة التي يتعرض لها قطاع غزة.
وأجرى صباحي خلال اللقاء اتصالا هاتفيا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس ابومازن شدد خلاله على أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب المركزية، وبوصلة النضال العربي تجاه الاحتلال الإسرائيلي حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. وأكد أن القضية الفلسطينية مستقرة في وجدان الشعب المصري الذي يعتبرها خط الدفاع الأول عن أمنه القومي، موجها التحية لصمود واستبسال المقاومة الفلسطينية في الزود عن أراضيها ضد العدو المحتل، داعيا الدول والمنظمات والأحزاب العربية لتقديم كافة أشكال الدعم، استنادا إلى قواعد القانون والشرعة الدولية التي تبيح للشعوب مقاومة المحتل مقاومة مسلحة. وأكد ثقته في أن العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة هدفه الرئيسي إفشال المصالحة الفلسطينية التي أنجزت مؤخرا، داعيا الرئيس ابومازن للحرص على استمرار العمل باتفاق المصالحة والانضواء تحت راية واحدة للمقاومة حتى استعادة كامل الحق الفلسطيني بعودة اللاجئين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.