الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”القضاء الأعلى” يواصل استقبال تظلمات المستبعدين من دفعة النيابة العامة 2011

لا يزال مجلس القضاء الأعلى، يواصل استقبال تظلمات المستبعدين من نتائج اختيار معاوني النيابة العامة الجدد في بداية شهر يوليو الجاري، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون دفعة 2011.
وذكر مصدر قضائي بالمكتب الفني لمحكمة النقض، في تصريح صحفي، أنه يحق لكل من لم يحالفه الحظ ولم يرشح في اختيارات التعيين بالنيابة العامة، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون على مستوى الجمهورية من دفعات 2011، أن يتقدم بتظلم مسبب للمكتب الفني للمحكمة، الكائن بدار القضاء العالي بوسط القاهرة.
كان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، قد أصدر قرارًا جمهوريًا حمل رقم 202 لسنة 2014، بالموافقة على تعيين 485 معاونًا جديدًا للنيابة العامة، ونشر القرار في عدد الجريدة الرسمية الصادر بتاريخ 10 يوليو، وذلك بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى على تعيينات النيابة، بجلسته المنعقدة في 25 يونيو الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.