×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 12:55 صـ 13 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
صحة وجمال

زواج عربي من إسرائيلية يتحدى تهديدات المستوطنين

الموجز
تتواصل ردود الفعل على الساحة الإسرائيلية، عقب إتمام زفاف أحد الشبان العرب الفلسطينيين من فتاة يهودية إسرائيلية أمس الأحد.
وتظاهر عشرات النشطاء اليمينيين خارج قاعة الأفراح التي تحتضن حفل زفاف محمود منصور ومورال مالكا، وفي المقابل تظاهر عدد من مؤيدي هذا الزفاف، الأمر الذي أدى إلى اشتعال المواجهات بين الطرفين، ما دفع الشرطة إلى اعتقال 6 إسرائيليين حاولوا الاعتداء على الزوج وعائلته ومحاولة إفساد العرس.
وحملت عدد من القيادات العربية في إسرائيل المحكمة مسؤولية وقوع هذه المواجهات، خاصة بعد تقدم الزوجين بطلب إلى القضاء والشرطة الإسرائيليين بعدم السماح لأي يميني بالتظاهر قبالة قاعة الأفراح، وهو ما رفضته محكمة الصلح، بذريعة أن حرية التعبير حق لأي إسرائيلي.
ونوه التلفزيون الإسرائيلي في تقرير له، أن ما يثير غضب القوى اليمينية المتشددة، أن العروس مالكا أشهرت إسلامها، الأمر الذي أثار حنقهم ودفعهم للدعوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإفساد الحفل.

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:55 صـ
13 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB