الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر تعرب عن أسفها لفشل الهدنة في قطاع غزة

أعربت مصر عن أسفها البالغ لكسر الهدنة في قطاع غزة واستئناف إطلاق النار وتجدد أعمال القصف بين إسرائيل والقطاع بما يؤدي إلى سقوط مزيد من الضحايا ويهدد بمضاعفة تبعات الأزمة على المدنيين الأبرياء.
وذكرت وزارة الخارجية المصرية في بيان اليوم "أنه واتساقا مع المسئولية التي تتحملها مصر وتقديرا منها لأهمية البناء على محصلة المفاوضات غير المباشرة التي تمت حتى الآن فانها تواصل اتصالاتها الثنائية مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لحثهما على الالتزام مجددا بوقف إطلاق النار.
ودعت الجانبين إلى الاستمرار في الإنخراط بشكل إيجابي بالمفاوضات بما يفتح الباب للتوصل إلى اتفاق يضمن الوقف الدائم لإطلاق النار وتحقيق مصلحة الشعب الفلسطيني خاصة فيما يتعلق بفتح المعابر وإعادة الإعمار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.