الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن يبحث مع العربي سبل التصدي للهجوم الإسرائيلي على غزة

بحث رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن في اتصال هاتفي مع نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة والسبل الكفيلة بوقفه.
وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن أبو مازن ناقش مع العربي إمكانية التحرك نحو مجلس الأمن في حال استمر هذا التصعيد الخطير الذي أودى بحياة عشرات المواطنين الفلسطينيين وعشرات الجرحى. وقال أسامه القواسمي المتحدث باسم حركة فتح لقناة "روسيا اليوم" ان إسرائيل تريد ضرب الجهود الدبلوماسية للقيادة الفلسطينية. حيث تريد إثبات أن القضية مع الشعب الفلسطيني لا تتعدى كونها نزاع عسكري ومناطق حدودية، واثبات أن هناك هجوم مسلح من الطرف الفلسطيني. وأشار القواسمي إلى أن العدوان الإسرائيلي مستمر ليس على قطاع غزة وحده، بل وعلى الضفة الغربية أيضا. وأكد على ضرورة أن تبدأ حركة حماس بتحصين
نفسها من خلال الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أن إسرائيل لا تستهدف حماس
وحسب، بل تستهدف القرار الفلسطيني السياسي وتوجه الرئيس محمود عباس نحو
الأمم المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.