الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سكر مر” يجمع أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى وأيتن عامر

بدأ المخرج هانى خليفة فى تصوير فيلم "سكر مُر"، الذى تقوم بإنتاجه شركة مانز بيكتشرز (Manz Pictures) لمؤسسها دكتور محمد منظور، ويجمع الفيلم فى بطولته العديد من النجوم الشباب، ليُعيد خليفة إلى الإخراج بعد غياب عن السينما دام 10 أعوام منذ أن قدم فيلم "سهر الليالى" الذى حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً.
ويقول منتج الفيلم محمد منظور "الدافع وراء إنتاج "سكر مُر" بالنسبة لى هو إيمانى بكون الأفلام والسينما الدافع الرئيسى خلف التغيير الثقافى للأفضل، وذلك لأن الأفلام يمكنها إحداث تأثير كبير على الحياة اليومية وعلى الثقافة بشكل عام، ولذلك فأنا لدى أمل فى إنتاج المزيد من الأفلام التى تساهم فى العمل على تطوير المجتمع، وفى إطار ذلك فقد حرصنا على أن يعتمد اختيار أبطال العمل على الإمكانيات الفنية للممثلين والممثلات، ومدى ملاءمة كلٍ منهم للشخصية التى سيؤديها، ذلك بالإضافة إلى أن كل دور يعتبر جديداً بالنسبة لكل ممثل.
" فيلم "سكر مر"، يشارك فى بطولته كل من النجوم أحمد الفيشاوى، هيثم أحمد زكى، أيتن عامر، شيرى عادل، ناهد السباعى، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمى، عمر السعيد وسارة شاهين، وقام بتأليف سكر مُر الكاتب محمد عبد المعطى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.