الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة عزل ”محمود حسين” من منصب الأمين العام للإخوان المسلمين بسسب خيانته للجماعة

عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك صباح الجمعة طالب الاخوانى احمد المغير، شباب جماعة الإخوان، بعزل قيادات الجماعة، وفى مقدمتهم الأمين العام محمود حسين، بشكل رسمي، كما حدث مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، وكمال الهلباوي القيادى الإخواني المنشق بحسب قوله.
وقال المغير "أشد على أيدي كل الإخوة الكرام الأحرار من الإخوان المسلمين سواء كانوا شباب أم قيادات الذين تصدوا بكل قوة وبأس للصفقة الخائنة التي عقدها محمود حسين ومجموعته مع الغرب الكافر فأفشلوها مؤقتا وأقول لهم جزاكم الله خيرا".
وأضاف المغير: "يجب عزل هذه المجموعة وبشكل رسمي كما حدث مع أبو الفتوح والهلباوي من قبله فهؤلاء وإن انحنوا للعاصفة إلا أنهم لم ولن يستسلموا وسيحاولون الكرة تلو الكرة".
وتابع: "يا قيادات وشباب الإخوان المسلمين حان وقت العودة للطريق الذي بدأه البنا لا نخشى في الله لومة لائم فهي ميتة واحدة فلتكن في سبيل الله وبعزة وشرف وقوة في ساحة الجهاد والبذل فالحملة الصليبية الجديدة على الأبواب وهي لن تفرق بين المسلمين مرجئهم ومجاهدهم، معتدلهم ومغاليهم". وأكمل: عودوا لمنهج رسول الله تكتب لكم الدنيا والآخرة وتسودوا العالم كما ساده السابقون من قبلكم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.