الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد حبيب : مرسى والشاطر ليسوا من الإخوان .. وقدموا صورة سيئة عن الجماعة

اعتبر الدكتور محمد حبيب، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، كلًّا من رئيس الجمهورية الأسبق، محمد مرسي، والمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للجماعة، «ليسوا من الإخوان»، قائلًا: «قيادات الجماعة ليسوا إخوان، ولا يتبعون فكر حسن البنا».
وقال حبيب في تصريحات على فضائية ” الحياة” أمس الجمعة إن :” قيادات الجماعة مثل مرسي والشاطر قدموا صورة سيئة عن الإخوان، وروجوا لنموذج رديء للجماعة، ولم يجدوا من يرشدهم للطريق الصحيح» .
وحمّل القيادي المنشق عن جماعة الإخوان قيادات الجماعة مسؤولية الأوضاع التي وصلت إليها مصر الآن، قائلًا: «منذ عام 2010 حتى اليوم قيادات الجماعة هي المسؤولة عن فشل مرسي في قيادة البلاد، والعجز عن إدارة الأزمة بعد الإطاحة به، وكارثة اعتصام رابعة العدوية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.