الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس مصلحة الجمارك : تزويد المنافذ بأجهزة الفحص بالأشعة قبل 30 يونيو المقبل

أكد الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك أنه يجرى حاليا الانتهاء من إجراءات مناقصة شراء أجهزة الفحص بالأشعة التى تتطلبها خطط المصلحة ، مشيراً إلى أنه سيتم تزويد جميع المنافذ بالأجهزة قبل 30 يونيو المقبل، مع ربط المنافذ الجمركية إلكترونيا وتوحيد قاعدة البيانات وزيادة التنسيق مع الجهات الخارجية.
وأضاف عبد العزيز أن من ضمن خطط تطوير العمل بالمصلحة تطوير المراكز اللوجستية التابعة للمصلحة، والتنسيق مع هيئات الموانىء لسرعة إنجاز العمل مع قيام القطاعات الفنية المتخصصة بالمصلحة بمد المراكز اللوجستية بالمعلومات لتحسين أدائها فى تحصيل حقوق الخزانة العامة من الضرائب والرسوم، مما سيساعد على سرعة الإفراج عن الرسائل الواردة، وبالتالى تخفيض التكاليف التى يتحملها المستوردين بما ينعكس على تخفيض أسعار السلع للمواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.