الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مرتضى منصور” يتهم ”ممدوح عباس” بالنصب على أعضاء نادى الزمالك

عقب لقائه برئيس الهيئة المصرية للأوقاف لإنهاء أزمة ملعب زامورا، كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن توصله لاتفاق مع هيئة الاوقاف المصرية بشأن إنهاء ازمة أرض ملعب حلمي زامورا البالغة مساحتها 55 ألف متر تقريبا، ليصبح من حق النادي الانتفاع بها كخطوة أولى يعقبها خطوة أخرى باستبدال الانتفاع بالملكية بعد سداد المستحقات المتأخرة على النادي للهيئة.
وقال منصور في تصريحات صحفية"عقب خروجه من الاجتماع: اكتشفت أن ممدوح عباس رئيس النادى السابق "نصاب"، لأنه لم يدفع أيا من مستحقات الهيئة الخاصة بأرض النادي، سواء البالغة مساحتها 91 الف متر كحق تمليك او الارض الخاصة بملعب حلمى زامورا، الأمر الذى أقحمنا فى هذه الازمة رغم انه خرج علينا متباهيا بأنه سدد قيمة إيجار أرض الزمالك للأوقاف، مشدد على أن مجلس الادارة سيقوم بتنفيذ مشروع الاستثمار التجارى على الملعب والذى سيدر مليارات الجنيهات على القلعة البيضاء.
كان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.