الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. الأرصاد الجوية: استمرار الموجة الباردة حتى الأحد المقبل

قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة الحياة إن سوء الأحوال الجوية يرجع إلى موجة باردة من جنوب أوربا محملة برياح شديدة، موضحا أنه تم تقديم تقرير عن أحوال الجو في أول ديسمبر الماضي، وتوقعنا البرودة الشديدة الحالية في الجو.
وأضاف أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الجو على شمال البلاد واستمرار حالة سوء الأحوال الجوية غدا الخميس، مشيرا إلى أنه من المحتمل سقوط أمطار غدا وحالة صقيع في القاهرة والمحافظات ودرجة الحرارة ستكون أقل بدرجتين.
وتابع بأن سانت كاترين والإسكندرية تشهدان حالة من البرودة الشديدة والصقيع، مضيفا أنه من المتوقع استمرار الموجة الباردة حتى يوم الأحد القادم على الأقل أو تزيد إلى ما بعده، وقدم النصح للمواطنين بوجوب ارتداء الملابس الثقيلة تجنبا للبرد نظرا لسوء الأحوال الجوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.