الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منشقو الإخوان: لقاء ”الهلباوي” و”الخرباوي” مع السيسي متاجرة بنا

أعرب عمرو عمارة منسق "تحالف الإخوان المنشقين"، عن رفضه للقاء الذي عقده الرئيس عبدالفتاح السيسي مع بعض القيادات المنشقة عن "الإخوان المسلمين"، صباح اليوم.
وكان المحامي ثروت الخرباوي، المنشق عن جماعة "الإخوان المسلمين"ن قد كشف عن اجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم.
وقال "الخرباوي"، في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "كان من دواعي سروري أن التقيت صباح اليوم بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ومعي الأستاذين مختار نوح، وكمال الهلباوي، واستمر اللقاء ثلاث ساعات تناقشنا فيهم في موضوعات غاية في الأهمية".
وأكد "عمارة"، أن الشخصيات التي قابلت السيسي، لايمثلون إلا أنفسهم وليس لهم صلة بقرارات التوبة التي أعلنت الحركة عنها منذ أكتوبر الماضي، متهمًا إياهم بأنهم "سرقوا جهد الشباب على مدار الشهور الماضية من إعداد إقرارات التوبة لشباب الجماعة داخل وخارج السجون، لينسبوه لأنفسهم أمام الرئيس.
وأضاف، "الحركة سوف ستتخذ عدة إجراءات مع الحركات المنشقة لإعلان الموقف النهائي تجاه مؤسسة الرئاسة التي تريد إقصاء شباب الإخوان المنشقين من المشهد السياسي".
وأشار إلى أن هناك حالة غضب عارمة لدى الشباب من المتاجرة بهم، وعدم التنسيق معهم خلال اللقاء مع السيسي، واصفًا تصريح الخرباوي بأن لدية 180 إقرارًا للتوبة من قبل منتمين للإخوان بأنه كذب وليس له أساس من الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.