الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام لإدراج ”مصر القوية”ضمن الكيانات الإرهابية

تقدم الدكتور سمير صبرى، المحام بالنقض، اليوم السبت، ببلاغ جديد إلى المستشار هشام بركات، النائب العام، يطالب فيه بإدارج حزب "مصر القوية" الذى أسسه عبدالمنعم أبوالفتوح على قوائم الكيانات الإرهابية.
وجاء في مضمون البلاغ أن "مصر القوية" والذى يمثله أبو الفتوح هو الداعم الأول لجماعة الإخوان، ويثبت كل يوم أنه مازال ينتمي إلى تلك الجماعة.
وأوضح صبري أن موقف "الحزب" الرافض قانون الكيانات الإرهابية، يثبت مدى العداء الذي يحمله رئيسه عبدالمنعم أبوالفتوح لمؤسسات الدولة، وعدم رغبته في تحقيق الاستقرار، وعودة الأمن مرة أخرى إلى مصر.
أضاف أن الحزب يحرض على التظاهر، والعنف، ويهتف ضد الدولة، ويستقوي بالخارج، ويدعوه للتدخل في الشأن المصري، مشيرًا إلى أن هذا الحزب قائم على أساس ديني بالمخالفة لنص الدستور بحظر تأسيس الأحزاب السياسية على أساس ديني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.