الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

منذر رياحنة لـ”الموجز”: سعيد بنجاح ”كرم الكينج” ..وإنتظروني في ”خدود الفراولة”

- "أنا عشقت " حالة فريدة.. و"مملكة يوسف المغربي" سيكون مفاجأة
رغم أنه أردني الجنسية إلا أنه استطاع أن يقدم شخصية الشاب المصري بشكل مميز للغاية وأبهر الجمهور بطريقته في تجسيد شخصياته التي يقدمها من خلال أعماله الفنية المميزة.. هو الفنان منذر رياحنة، الذى أطل علينا مؤخرا من خلال فيلم "كرم الكينج" الذي حقق نجاحا كبيرا مع الفنان محمود عبد المغني ، وكذلك مسلسل "أنا عشقت" الذي نال إعجاب الجمهور منذ عرض أولي حلقاته مؤخراً.
"الموجز" حاورت النجم الشاب حيث روى تفاصيل مثيرة عن فيلمه الأخير وأيضا عن أعماله الفنية الجديدة .
في البداية أكد منذر سعادته بنجاح فيلم "كرم الكينج" والذى يعد بمثابة نقله فنية جديدة بالنسبة لمشواره قائلا: استطعت أن أقدم دورا جديدا وهو شخصية مجدي المناعي وهي شخصية ثرية من الناحية الفنية .
وتابع: كنت في قمة سعادتي وأنا أشاهد الإقبال الكبير علي الفيلم وهذا الأمر جعلني أذهب لجميع دور العرض في القاهرة التي يعرض بها الفيلم من أجل متابعة الإيرادات والإقبال.
وأضاف: أجواء الفيلم كانت هادئة ولم يكن هناك أي مشاحنات أثناء التصوير أو حتي أزمات وكان الجميع يعمل بقلب رجل واحد من أجل أن يخرج الفيلم في أفضل شكل ممكن.
وقال: جميع الفنانين المشاركين لى فى الفيلم أصدقائي وأخوتي وتربطني بهم علاقة صداقة قوية وقد وافقت علي المشاركة بالفيلم بعد علمي بأنني سأكون بجوار محمود عبد المغني وريهام حجاج وهذا سر موافقتي علي المشاركة قبل أن أقرأ دوري بالفيلم.
وعن دوره الفيلم قال: قدمت دورا محوريا وهو "مجدي المناعي" وهو أحد تجار المخدرات الكبار وتدور حوله الكثير من الأزمات التي يفتعلها مع بطل الفيلم محمود عبد المغني "كرم" والفيلم تدور أحداثة في إطار شعبي إجتماعي من خلال تسليط الضوء علي عالم تجارة المخدرات ومدي ترويجها وتأثيرها في الحارة المصرية ولكن بشكل مختلف.
وأكد "ريحانة" سعادته بردود فعل الجمهور تجاه مسلسل "أنا عشقت" الذي تم عرضه مؤخرا علي عدد من القنوات الفضائية قائلا: قدمت دورا جديدا فى المسلسل لم أقدمه من قبل وهو شخصية طبيب وروائي هاديء الطباع وليس له أي ميول عدوانية وهذا على غير المعتاد حيث أنني أميل في الأدوار التي أقدمها لأدوار "الأكشن".
وعن مسلسله الجديد قال: سأدخل الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "مملكة يوسف المغربي" والذي أنتظر عرضه بفارغ الصبر لأنني أعكف علي تصويره بتركيز شديد للغاية وأعتبره نقطة تحول كبيرة في مشواري الفني خاصة أن المسلسل سيقدمني بشكل جديد كما أن المنافسة في الموسم الرمضاني ليست سهله تماما فهناك زخم كبير من الأعمال الدرامية التي تعرض في هذا الموسم وأتمني أن ينال المسلسل رضا الجمهور وإعجابهم.
وأشار إلى أن "مملكة يوسف المغربي" من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس وحسام الجندي ، وتأليف حمدي يوسف ، وإخراج عادل الأعصر .
وحول قيامه ببطولة فيلم جديد بعنوان "خدود الفراولة " قال: بالفعل تعاقدت علي هذا العمل السينمائي المميز ولكني لا أستطيع أن أبوح بأي تفاصيل عنه نهائيا حتي أول يوم تصوير منه خاصة وأن هناك عددا من التعاقدات مع فنانين لم تنتهي بعد ولم يتم الإستقرار علي الأسماء النهائية حتى وقتنا الحالي ولكني أوكد أن الفيلم سيكون مفاجأة لان قصته مختلفة وبه مناطق ثرية من الناحية الفنية والجمهور .
وعن طريقة اختياره للعمل الذي يشارك به قال : أفضل أن أقدم أدوارا مركبة وهذا الأمر يستهويني كثيرا لأنني أجد أن هذه الأدوار تخرج أفضل ما يمكن أن أظهره للجمهور كما حدث معي في فيلم "جرسونيرة" التي ظهرت بها كشاب مصاب بمرض نفسي "شيزوفرانيا" والصعوبه في تجسيد شخصيات كهذه أمر يجعلني أشعر بالتحدي مع نفسي وأنني أنتقل من منطقة إلي أخري في النواحي الفنية المميزة داخل الأعمال التي أقدمها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.