الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”راديو مصر” يلحق بسباق رمضان المقبل

قامت إذاعة "راديو مصر أون لاين" بطرح برامجها الجديدة في إذاعتها قبل بداية موسم رمضان بشهر، كي تعلن وبشكل قوي على رجوع برامجها المختلفة؛ لتلحق السباق الرمضاني لعام 2015.
يذكر أن محطة راديو مصر، قامت بطرح مجموعة من البرامج الجديدة والمختلفة، وأيضًا مجموعة من البرامج القديمة، لكن بشكل مختلف وجديد من نوعه، فيتم طرح "برنس الروقان " للموسم الثالث، والذي كان حديث الصحف والمحطات خلال أول موسمين، فيما يقدمه البرنامج من روح جديدة في الإذاعة؛ فيعتبر أول برنامج إذاعي يحضره جمهور ويكون بطعم الحفلة والبرنامج من تقديم الإعلامي خالد ديوان.
طرحت أيضًا برنامج "أحلى كلام" الذي يناقش كل قضايا المجتمع المصرى وسلوكياته، ويعطى حلول جذرية لها مع الإعلامية جينا المنصوري، وأيضًا برنامج خاص للفئة المهمشة والمطحونة بالمجتمع في برنامج "على الرصيف" مع أسامة الحديدي، وقامت بطرح أجدد برامجها، وهو برنامج "اتجنن" وهو أول برنامج للمجانين العاقلين والذين يريدون فعل أشياء غريبة ومفيدة للمجتمع؛ ليقف بجانبهم البرنامج مع الإعلامي أحمد عبدالعزيز.
الجدير بالذكر، أن مؤسسة راديو مصر تستعد لطرح ثاني إنتاجتها من المسلسلات الإذاعية لهذا العام، وهو أول مسلسل بوليسى تشويقي في مصر "اقرأ الحادثة"، من تأليف أسامة الحديدي، ورؤية إذاعية خالد ديوان، وتوزيع وهندسة صوتية أحمد نور، ومن تمثيل نخبة من المذيعين والفنانين المصريين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.