الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رياض يصحح صورة الإسلام بـ«أوراق التوت»

أكد الفنان محمد رياض أن مسلسل «أوراق التوت» مختلف تماماً عن طبيعة الأعمال التاريخية التى شارك فيها من قبل، فالعمل غير مرتبط بأى عصر تاريخى من العصور الإسلامية، لكنه قصة إمبراطورية غير حقيقية تظهر صورة الإسلام من خلال أفعال المسلم.
وقال «رياض»: «لم يتبق سوى 20 يوماً فقط، وأنتهى من تصوير المسلسل، فأغلب أماكن التصوير، فى جبال وصحارى مصر، إلى جانب أحد الاستوديوهات».
وأضاف: أجسد شخصية «ساسان»، جندى من جنود الإمبراطورية التى تدور حولها الأحداث، ويمر بظروف مادية صعبة، تجعله يقع تحت قهر رئيسه المباشر كبير الجنود، الذى يقوم بتحويله من شخص سوى إلى قاتل، وبمرور الأحداث، يقابل «ساسان» شخصية مهمة داخل الإمبراطورية، وهو «ابن أحمد» الذى يجسده كمال أبورية، الذى يمثل الصورة الجيدة للمسلم ويدعو للخير فى كل أفعاله، فيرتبط به «ساسان»، ويصبح من المقربين له، فيتحول إلى إنسان سوى كما كان فى بداية المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.