الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صرف 221 مدفوعة الكترونية لمرتبات العاملين بالجمارك

نفى مصدر مسئول بمركز الدفع والتحصيل الالكتروني الحكومي التابع لوزارة المالية, ما أثير حول حدوث تأخير في عمليات صرف مرتبات العاملين بمصلحة الجمارك.
وقال المصدر إن النظام الالكتروني لصرف المرتبات بالجمارك منذ بدء عمله منذ أقل من عامين , صرف نحو 221 مدفوعة الكترونية بالمستحقات المالية الشهرية للعاملين بالجمارك بمتوسط 450 ألف جنيه للمدفوعة الواحدة , ولم يحدث أي تأخير فيها, حيث ينص الاتفاق بين وزارة المالية والبنوك المشاركة في النظام على أن تقوم بإتاحة المرتبات وأي مستحقات مالية أخرى للعاملين خلال 5 أيام عمل منذ تحويل إجمالي قيمة تلك المستحقات للبنك.
وأكد ان ميكنة صرف مرتبات العاملين بالجهاز الاداري للدولة من اهم المشاريع التي تتبناها الحكومة حاليا, حيث يوفر هذا النظام رقابة فعالة علي عمليات صرف المكافآت والحوافز والبدلات والأجور التي يتقاضاها العاملون بالدولة وبالتالي يتيح امكانية التأكد من تطبيق الحد الاقصي والادني للأجور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.