الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس نادى الزمالك: الفريق الأبيض سيتوج بلقب الدوري لـ10 سنوات قادمة

في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفريق الأبيض سيتوج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ولمدة 10 سنوات قادمة، واوضح أن الأخطاء التحكيمية التي وقعت في مباراتي الزمالك مع الجونة والأهلي مع الداخلية أمس الاثنين، بعدم احتساب ضربتي جزاء للزمالك، وتسجيل عماد متعب هدفا للأهلي من تسلل واضح، جاءت نتيجة الحملة الشرسة التي يقودها البعض لإيقاف انتصارات الزمالك.
وأضاف، أنه لن يسمح بتكرار مثل هذه الأمور في الفترة القادمة، والبعض يحاول إبعاد الزمالك عن لقب الدوري، موضحا أنه أجرى اتصالات أمس بجمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، وطالبهما بضرورة تعيين حكام على قدر المسئولية في المباريات المتبقية من الدوري.
وعن المصالحة مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أكد مرتضى منصور أنه حريص على أن تكون العلاقات جيدة مع جماهير النادي الأهلي فقط، مشيرا إلى أن محمود طاهر لا يعنيه كثيرا، رافضا أي محاولات للصلح بينهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.