الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ضبط مرتكبى واقعة مقتل رجل وزوجته بشقتهما بالطالبية

تمكنت مباحث الجيزة بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع الأمن العام فى ضبط مرتكبى واقعة مقتل رجل وزوجته بشقتهما بالطالبية وسرقة محتوياتها وضبط المسروقات بإرشاد المتهمين
حيث تبلغ لقسم شرطة الطالبية من مهندس بالمعاش بإكتشافه مقتل والديه ( حلمى . م . ن – سن 96 – بالمعاش، صفيه . س . ع – سن 89 – ربة منزل ) المقيمان بمفردهما بدائرة القسم .. وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية وبالمعاينة وبالمعاينة تبين وجود كدمه بالفم وأثار خنق حول الرقبة بجثة الأول وأثار دماء بالأذنين بجثة الثانية ، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع منافذها .
على الفور تم تشكيل فريق بحث بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها .. حيث توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من :
المدعو/عصام . ع . م – سن 58 – عاطل – ومقيم بذات العقار محل الحادث أسفل المجنى عليهما – سبق إتهامه فى عدد 8 قضايا
والمدعوة "محاسن إ.م" سن 30 – ربة منزل – ومقيم بذات العنوان ( زوجة الأول
والمدعو "حلمى ع.ح" سن 16 – عاطل – ومقيم بالجيزة ( نجل خال الثانية ز
وعقب تقنين الإجراءات أمكم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأضاف الأول أنه كان يمر بضائقة مالية عقب عودته من العمل بالخليج منذ عام تقريباً وأنه تناول الأقراص المخدرة وأضاف بحدوث مشادة كلامية بين الثانية والمجنى عليها قبل الحادث بيومان بسبب القيمة الإيجارية للشقة المؤجرة من المجنى عليهما لهما بالطابق الثانى ، وأن الثالث يقيم بصحبتهما ، وأنهم إتفقوا على التخلص من المجنى عليهما لمرورهما بضائقة مالية .. فقام والثالث بشراء عدد 2 جوانتى طبى وعقب إستلام المجنى عليه الجريدة اليومية كعادته من مدخل العقار وصعوده للسلم، إستدرجته الثانية إلى الشقة سكنها بزعم سداد القيمة الإيجارية المتأخرة له حيث كان فى إنتظارهما الثالث وقاموا بشل حركته وخنقه حتى فارق الحياه وتركوه بالشقة وإستولوا منه على مفاتيح شقته ، وصعد والثالث للشقة سكن المجنى عليهما وقاموا بالدخول إلى الشقة حيث وجدا المجنى عليها تجلس أعلى كرسى فقام بخنقها بإستخدام كوفيه خاصة بالثالث مستخدمين الجوانتيات الطبية حتى فارقت الحياه ودلفا إلى غرفة النوم وإستوليا على عدد 4 هواتف محمولة ، ومبلغ مالى قدره 3000 جنيه ، وعادا إلى الشقة سكنهما وقاما بنقل جثة الأول من شقتهم إلى الشقة سكنه وتركه بأرضية الصالة خلف الباب وقاما بغلق الباب وإنصرفا.
وقام بإعطاء شريكه الثالث مبلغ مائة جنيه وأنفق وزوجته جزء من المبلغ فى شراء مستلزمات للمسكن وقدم المتبقى من مبلغ السرقة وقدره 1690 جنيه ، كما أضاف يقيامهم ببيع 3 هواتف محمولة لمحل بالجيزة والتخلص من الجهاز الرابع بإتلافه وإلقائه والكوفية والجوانتيات بأحد صناديق القمامة بالمنطقة ، وبإرشاده تم ضبط أجهزة المحمول لدى المحل المشار إليه .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.