الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الخارجية: حماية البعثات الدبلوماسية من أولويات الحكومة المصرية

أكد السفير حاتم سيف النصر مساعد وزير الخارجية للشئون الأوربية على أن حماية كافة مقار البعثات الدبلوماسية فى مصر تحظى بأولوية لدى الحكومة المصرية، وذلك خلال لقائه ظهر اليوم بالسفير الإيطالى بالقاهرة ماوريتسيو مسارى عقب التفجير الذى استهدف القنصلية الإيطالية بوسط القاهرة أمس.
وشدد مساعد وزير الخارجية على أن لدى مصر شعباً وحكومة الاصرار والعزيمة على مكافحة الإرهاب، مستعرضاً النجاحات التى حققها أبطال القوات المسلحة والشرطة ضد بؤر الإرهاب، مشددا على ضرورة تكثيف التعاون وتنسيق الجهود بين المجتمع الدولى للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره، مطالباً الدول الصديقة بدعم مصر فى حربها الشرسة ضد الإرهاب.
وفى الوقت الذى شدد فيه السفير سيف النصر على أن مثل تلك العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الحكومة المصرية فى المضى قدماً نحو الانتهاء من خارطة المستقبل واستكمال برامجها الاقتصادية والتنموية وكذلك إقامة المشروعات العملاقة.
فى ختام اللقاء، أبرز السفير سيف النصر أن حرص القيادتين المصرية والايطالية وكذلك وزيرى الخارجية على التواصل، فضلاً عن الحفاظ على دورية الزيارات المتبادلة يعكس عمق العلاقات الثنائية بين مصر وايطاليا وأنهما فى قارب واحد فى الحرب على الإرهاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.